العالم

تسجيل مسرب عن الأوكرانيات يورط سياسياً.. عبارات بذيئة

بعد أن أطلق حملة دعم لللاجئين الأوكران، لا بل سافر إلى الحدود الأوكرانية في رسالة دعم قوبة لكييف مقابل “الهجمات الروسية”، وقع نائب برازيلي في الفخ.
فقد أثار تسجيل صوتي سرب له يتحدث خلال عن “الأوكرانيات النازحات” موجة غضب شديدة، ومطالبات باستقالته في الحال من الكونغرس البرازيلي.
وفي التفاصيل، بدأت القصة بعد أن سافر آرثر دو فال (35 عاما)، عضو الكونغرس عن مدينة ساو باولو، إلى منطقة أوزهورود الحدودية الأوكرانية، وغرد من هناك بصورة من حسابه على تويتر وهو إلى جانب زجاجات المولوتوف الحارقة.
فيما أكد رفيقه في تلك الرحلة، الناشط اليميني رينان سانتوس، أنهم تبرعوا بآلاف الدولارات، وساعدوا اللاجئين على عبور الحدود، كما “صوروا واقع البلد الذي غرق في الحرب.
جميلات وسهلات المنال!
لكن “الاناء سرعان ما نضح بما فيه”، فانقلبت الصورة رأسا على عقب، إذ سرعان ما نشرت وسائل الاعلام المحلية تسجيلات مسربة بصوت دوفال، يتحدث فيها عن النازحات الأوكرانيات، بحسب ما أفادت صحيفة الغارديان البريطانية.
فقد وصف النائب الشاب النازحات بالجميلات جداً، وسهلات المنال. وسمع في أحد التسجلات يقول:” : ” عبرت للتو الحدود سيرا على الأقدام بين أوكرانيا وسلوفاكيا.. أقسم لك يا أخي … لم أر أبدا في حياتي فتيات جميلات وفاتنات مثل هؤلاء شيء لا يصدق”.
كما أضاف في مقطع آخر : “دعني أخبرك، إنهن سهلات المنال لأنهن فقراء.. لذا بمجرد أن تنتهي هذه الحرب، سأعود إلى هناك”.

اظهر المزيد

مواضيع ذات الصلة

زر الذهاب إلى الأعلى